الاثنين، 5 ديسمبر 2011

فخامته يشارك في دورة الألعاب العربية في قطر


حددت لجنة جامعة الدول العربية لألعاب القوى لائحة نهائية للاعبين الذين سيشاركون في الألعاب العربية التي ستنطلق في التاسع من دجمبر الجاري في العاصمة القطرية، ومن المنتظر أن يشارك بطل العاب القوى الموريتاني محمد ولد عبد العزيز في هذه الألعاب ، بينما تم رفض مشاركة اللاعب السوري بشار الأسد في سباقات 1500 حواجز، في خطوة فاجأت الجماهير.
ويغيب عن اللائحة لاعب لكريكت اليمني علي عبد الله صالح بسبب الإصابة، بينما تتهمه اللجنة الفنية للألعاب العربية بتعاطي المنشطات ، كما يغيب الملاكم السوداني البشير الذي رفضت اللجنة طلبه... بالمشاركة في مسابقة الوثب العربي الطويل، مفسحا المجال أمام اللاعب اللبناني نجيب ميقاتي الذي قفز هذه السنة فوق 14 في كل المسابقات التي شارك فيها.ويشارك في سباق الماراثون، النجم الجزائري بو تفليقه، الذي بات واحدا من ألمع عدائي هذا الاختصاص.
ولأول مرة سيشارك السباح المغربي الصاعد بن كيران و النجم التونسي المتألق في القفز بالزانه المنصف المرزوقي، الذي حطم الرقم القياسي العربي الذي كان بحوزة اللاعب الموريتاني المتألق محمد ولد عبد العزيز، كما سيشارك - وللمرة الأولى أيضا - بطل الجانباز الليبي عبد الجليل رغم معاناته بشد عضلي خلال التصفيات المؤهلة للنهائيات.
شي يلوح فشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق