الجمعة، 2 أغسطس، 2013

المترشح لعمدة شاب : نسعى إلى إرساء تجربة شبابية تكون نموذجا

قال المترشح لمنصب عمدة شاب فى مبادرة شباب التغيير بمدينة نواذيبو محمد سالم ولد سويد أحمد إنه ماص فى الترشح معلنا عن قرب إنصمام مبادرته إلى حزب سياسي فى القريب العاجل.
وقال العمدة الشاب فى تصريح لموفد "نواذيبو –أنفو" إن التحدي يعد الثاني فى حياتهم بعد النجاح الكبير الذى حققوه فى مسيرة الأمل الأخير التى قادتهم إلى دخول القصر الرئاسي والتى شكك البعص فيها وسخر منها ليدفن رأسه فى الرمال بعد تحققها حسب قوله...
واعتبر العمدة الشاب أن التجربة التى يسعون إلى إرساءها ترمي إلى إحياء الأمل فى نفوس الشباب لإنهاء سيطرة الحرس القديم والدفع بالشباب إلى المناصب الانتخابية من أجل تقديم بديل يلبي أحلام المواطنين.
وحول سؤال عن وجهتهم المستقبلية اعتبر المتحدث باسم الشباب إلى أنهم يفاوضون مع حزب سياسي وبات انضمامهم مسألة وقت رافضا الكشف عن هويته , ومؤكدا أنهم يشترطون منحهم المناصب القيادية فى الحزب وإلتزامه بشكل تام بالتشاور والتنسيق معهم.
 
وتحدث العمدة الشاب عن إستعدادهم لخوص الاستحقاقات القادمة من أجل رفع التحدي وإثبات أن الشباب بات قادرا على المنافسة وتقديم النموذج المثالي ويحدوهم أمل كبير فى تحقيق الحلم والفوز بالمناصب الإنتخابية.
 
ودعا العمدة الشاب كافة شباب مدينة نواذيبو إلى الانخراط فى مبادرته التى تشكل أمل الشباب فى المدينة وحلم كل سكان نواذيبو من اجل إنتخاب عمدة شاب قادر على رفع التحديات وتلبية طموحاتهم
 
وحذر العمدة الشاب من مغبة الإحباط واليأس الذى يسيطر على البعص معتبرا أن التحلي الإرادة والصبر كفيل بتحقيق المستحيل وإنجاز مالم يخطر على بال الشباب حسب قوله.
نواذيبوأنفو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق