الثلاثاء، 27 مارس، 2012

مؤسسة خليفة بن زايد تقدم/ 12 / طنا من التمور إلى موريتانيا

أبوظبي في 27 مارس / وام / قدمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية / 12/ طنا من التمور إلى موريتانيا في إطار المساعدات الخارجية التي تقدمها المؤسسة للمحتاجين في الدول الشقيقة والصديقة.
وقال سعادة محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في تصريح لوكالة أنباء الإمارات " وام "..إن الهدف من إرسال شحنة التمور إلى موريتانيا الإسهام في تحسين حياة الفئات التي تعاني وطأة الظروف الصعبة وتوفير بعض احتياجاتها المعيشية...
وأكد حرص المؤسسة على توزيع المكرمة على العوائل الفقيرة والمحتاجين في البلدان المستهدفة وعلى دور المسنين والمراكز المجتمعية انطلاقا من رسالة المؤسسة الإنسانية ومسؤوليتها تجاه الفقراء والمحتاجين وتحقيقا لمبادراتها الإنسانية العالمية بشأن تحسين ظروف المحتاجين ومد جسور متينة من التعاون والعطاء مع الشعوب الشقيقة والصديقة كافة خاصة التي تعاني وطأة الظروف وشظف العيش.
يذكر أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية قدمت خلال العامين القادمين حوالي/300/ طن من التمور ذات النوعية الممتازة إلى حوالي/ 18/ دولة من الدول الشقيقة والصديقة في العالم.
وكالة أنباء الإمارات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق